منتديـــــــــــــــات روم مملـــكة غرام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous

ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة Empty
مُساهمةموضوع: ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة   ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة Icon_minitime11/15/2008, 08:14

بسم الله الرحمن الرحيم الموضوع كل تالي انو كل شخص لح يأبدي رئيو باعضاء الروم بكل صراحة وجرئة وبدون كزب وكولكة ههههه

وانا لح بلش flower

الخطيرررر : قلبو طيب نسونجي درجة اولة طبعا هاد شي معروف زكي

خوليتاااااا : طيوبة كتير انسانة محترمة ماشفت منها شي غلط بلعكسك ل شي خير

بلاك روز : مممممممم زكي كتير بحبو وبعزو بما انو رفيقي كتير يعني

فارس احلام الشام : بحبو وقلبو طيب بس فيو عيب انو ازا بنت ماتجاوبت معو طبعا بيفضحا وبصير الحق عليها

فراااااشة :: طيوبة كتير بعزها كتير كمان مافي منها بيعجبني زكائها كتير

عمير :: بحسو فايت بميت حيط هههههههههههه يااما الميت حيط فيتين فيه بس كتير طيوب وربي

ميلادو : حباب كتير مافي منو كمان بصراحة ماشفت منو شي غلط

هي بلشنا بلماسترات بس شوف ردودكون بلش بسوبر ادمن هههه
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة   ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة Icon_minitime11/15/2008, 08:47

اول شي تحية لأهل المنتدى واسرة روم غرام
انا رح اعطي رأيي وبصراحة وبدون تردد على الجميع
وبتوقع حدا يزعل او يتفاجىء من جرئتي بهيك كلام
نحن بهل الشات بالغرفة الصوتية كل منا الو اهداف , طبعاً بشكل جماعي بدون استثناء أحد
وانا لا اتوقع بل متاكد انو اي شخص بيستغني عني او عند زميلو اياً شخص كان كمان لا استثني احد
ممكن تتعدد امور الفراق والابتعاد لعدة اسباب ... قد يكون السبب ادارة روم ,, اشراف , بنت , غيرة , الخ.... المهم لا بد من الفراق مهما كانت قوة الصداقة بين الطرفين وهل الشي اكيد وفي دليل واثبات على كل ما اقول ,, على كلاً انا بظن الكل بيعرف هل الحكي وما جايب شي جديد من عندي ,, اما بالنسبة لألنا فنحن بندخل الشات لأهداف وكل واحد منا بس يوصل لهدفو وينتهي ,, ممكن حدا يبحث عن حب وبيوصل الحب راح مع حبيبتو ولو اجتمعو وصارو لبعض فما رح يسئل على صديق شات,, في ناس كتير ومن اغلب صحابي كنت بعرفهم كانو معي سابقاً بغرف صوتية وهلىء منهم سافرو وعم يشتغلو وفرص العمل اجت عبر الشات نسيونا لما هاجرو ,, في ناس بتصير معها ظروف بتعتزل النت لفترة وبترجع بتجدد علاقات جديدة وما همها الماضي ,, طبعاً حالات كتيرة ومتعددة .
بالنهاية بحب قول ,, انو ما في صديق نت ,, وما في حب نت ,, وما في اخلاص ولا وفاء ,, مو شرط نعرف عن اشخاص ونقول منيح او لأ فليس كل ما يلمع ذهباً ,,, مع تحياتي للجميع.. القناعة كنز لا يفنى
BLack roSe
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة   ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة Icon_minitime11/16/2008, 10:51

مشكور بلاك روز على مشراكتك لفايتة بلحيط هههههه هيك حاسة انا انا مابعرف جحدا بروم وااااع
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة   ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة Icon_minitime11/19/2008, 18:47

اول شي مسا الخير للكل و لا كل اعضار منتدى روم غرام و روم غرام تاني شي انا مع بلاك انو مافي رفيئ بالنت بس اكيد في حبيب بالالنت و هل شي اكيد و صاير و انا شفت اي المسترات كلون خير و بركه بس فيهن عيب انو البنت ابل كل شي بحياتون انو يمكن يكون في خطه للسياحة الروم بس بعضون بتكون خطة تطبيئ مو اكتر و هل شي ظاهر بروم غرام اي رح نؤل انو كل المشرفين بالروم نسونجيه بدون استثناء و لي مو مبين على العام بكون على الخاص مخبه يعني هل شغله ما رح نذكرها لما احكي على المشرفين رح نحكي على الماسترات متل ما حكى بفون بعدين بنحكي على السوبر ادمن طبعا ايا شي عم بحكي كلو ماكد منو و مافي ايا نوع من المجامله في رح نبلش بصاحب الروم خطير (وسيمو) اي البو طيب كتير حبوب دمو خفيف بحبو اي عندو تفكير زكي كتير و حلو مشالله بس عندو صاحبو يعني مو تبع النت فوء كل شي و هل شي صار معي انا شخصي يعني في شي ملموس اي بس- بنجي لا خوليتا مافي منها مشالله ما شفت عنها شي و ما بيئدر حدا يحكي عنها شي مو لانو بعرفها او شي لانو هي هيه الحئيئه - ليث اي غامض كتير بس كمان من تحت لتحت يعني ما ببين للعالم شي اي شخصية قويه بالروم كمان دمو خفيف و حبوب -بلاك روز اكتشافووو بطيئ بس بنكشف و عندو تناقد كبير بين تفكيروو و كلاموو اي كان مثلي الاعلى بس هلئ بطل مثلي الاعل كمان حبوب دمو خفيف و طيب بس في شي من الغرور-ميلاد كمان عندو صحابوو فوء كل شي طبعا مو صحاب النت اي عندو نوع من الولدنه بس بربي بحبو و البو طيب و دمو خفيف و شخصيه قويه بالروم-مدمر غامض مافي شي عليه بحس هل شخص ما بيغلط او بيحسب كل شغله ابل ما يعملها - اي فراشه مشالله عليها زكائها اكبر من عمرها شخصيه قويه بالروم بس كمان عندها شوية ولدنه بس البها طيب كتيرو حبوبه و دمها خفيف و بتعرف كيف تتصرف - حوريه ما باخد على حكيها لانها متل اختي يعني شو ما تحكي اكيد ما بكون من البها و البها طيب كتير و حبوبه و دمها خفيف و زكيه بتعرف تستغل الشخص منيح- كرستينا لا تعليق مالي علاثه مع هل بنت - فارس احلام الشام اي البو طيب بحبو لهل زلمه ليش ما بعرف بس مولدن عئلوو عكس عمرو lol! اي بس كمان بيعرق يتصرف و اذا البنت ما لبتو يا لطيف غضب الله و نزل عليها او رفضت تعطي ايميلها متل الي كفرت مين في لسهاي لهون بنكون خلصنا بس عندي ملاحظه: رجائا ما تكون صراحتي زعلت حدا و ااذا حدا زعل من صراحتي فا انا بسحب كلامي و بعتذر منو و شكر الكم و احلى منتدى و روم غرام و يلي رح يقرا موضوعي Embarassed
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة   ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة Icon_minitime11/21/2008, 03:19

مرحبا لكل انا حورية بالنسبة لا الي انا عصبية كتير بتشوفوني بس قلبي طيب كتير ويلي ما بحترمني ما بحترمو وانا اسفة لهل ملافظ يعني بس انا هيك طبيعتي بالنسبة لكل الروم بعزون وبحترمون وكلون متل اخواتي واعز اما حابة قول شغلة انو بلاك مافي منو عنجد لو بتفهموه بتعرفوه اديش قلبو طيب ومحترم اما بالنسبة لخطير فظيع فظيع محترم ونسونجي ومافي منو ليث متل هل كلام مافي منو وبيسو احلى صديق بالروم والز صديق اما فارس نسونجي درجة اولى محترم حباب ما بزعل حدا بس بحب بنات ولي على ستي اما فراشه بحبها كتير متل اختي بحب حكيها وكلها بحبها كريستينا ما بختلط معها كتير متل اختي اما مدمر مافي بيناتنا شي بس مرحبا واهلين ومحترم مالي تدخل فيه ميلاد مافي منو محترم وعقلو شغال على 24 Rolling Eyes خوليتا بموت فيها بحبها كتير ومافي عليها حكي بنوب اما بالنسبة لنسلة فهويه شخص رائع جدا ما بحب يدخل بحدا ولا حدا يدخل فيه ما شفت عليه شي بنوب وانا بعزو كتير cherry وخلصنا لهون وانا اسفة ازا ازعجت كلامي بحدا اما خابة قول شغلة انا ماني حابة تاخدو عني فكرة غلط لانو عنجد هاي حقيقتي انا يوم عصب بعصب ويوم بمزح بمزح ويوم بحكي جد بحكي جد بس يلي بزعجني بزعجو واسفة مرة تانية مع تحيات 7oOoReEeTaAa..اكبر مشاغبة[/ حابة قول اخر كلمة انو تحية خاصة لرفعت يلي كان سابقا بروم غرام وتركو منشان اسبابو وتاني كلمة ههه طولنا لانو وتاني كلمة بقولها انو عنجد لا تاخدو على خاطركون من بلاكو لانو عنجد لو تعرفوه منيح لبلاك وتفهموه مافي منو وكتير حباب وطيوب لك صحي نسيت وجه تحية لرفقاتي بروم غرام بنوتات .. كول جيرل حبيبتي ونعومتي مجنونة بموت فيها وكل بنوتاااااااااااااااااااااات تحية مني لا الون Embarassed
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة   ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة Icon_minitime11/21/2008, 08:04

يسعد اوقاتكم جميعا

انا راح احكي بصراحة
ومطلوب الصراحة فا مالو لزوم
كلام المجامله ؟؟
صاير بالروم كل شي مصحلة
الشخص ما بيتعطى معك الا يكون الو هادف معك
ما راح سمي حدا لانو في منون ما بستحقو التسمية ؟
عندك كثير من البنات يلي بيعلئو و بعملو قصة حب و غـــرام مع احد الماستر
لتحصل على اشرراف او تترافع وتندعم
وعندك الشباب بيخدو الاشراف بجهدون و
بيستغلو هل صفه واسمون بالروم ليطبئو فيه
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة   ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة Icon_minitime11/21/2008, 08:59

مشكورة فراشة على ردك وصراحتك وجرئتك بالكلام وانا بأيد هل الشي لي ذكرتيه وبقلك مجدداً شكراً على مساهمتك بالمشاركة
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة   ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة Icon_minitime11/21/2008, 12:32

]انو حابة ضيف لكلامي للجميع وبدون استثناء انو كلو مصلحة وكلو كزب وكلو تحدي بتحدي وكلو نسونجي بس بدون بنت تعطيهون وش او شب يعطي بنت وش وهاد الشي الحقيقي وهاد حكيه انا وبدون استثناء هاد الحكي بشمل الجميع من كبيركون لصغيركون وسوري لانو هاي حقيقة .....[[img][/img]
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: مساء الخير للجميع وهاد أول رد الي بروم وان شاء الله يعجبكم   ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة Icon_minitime11/21/2008, 15:09

ااول شي بدي احكيلكن عن حالي يلي مابيعرفني :
اليون / 18 سنة / سوري من اللاذقيثة مغترب الأن وساكن في طربلس / المهنة مهند كمبيوتر
ان بلش بذكر أعز الأصدقاء الي بروم :
رامي . مايكل . باد بوي . رفعت . مدمر . بلاك . حورية . روعة . باران . مكتب دفن الموتى . سام Mad . سما . باسل . سوزي . سام .
ميلاد . نستلة I love you . وكتارررررررر كتير وصعب اتزكر هلق المهم نحكي شوي عنن :
رامي : حباب كتير وعاطفي ونسونجي كتير Laughing وبحب الكحي الزايد والتدخل بلشغلات اليي ما الو فيا بس بحبو كتير .
مايكل : الي مايفوت عل روم بس بضل أقدم شخص عرفتو بروم وعزيز كتير علي وقلبو طيب وحساس
رفعت : اذا بدورالدنيا كلا ما بتلاقو منو
مدمر : اليل الحكي واذا حكا ماعد التكست يلحق علي جدي وذكي وبيطلع لأدام
بلاك : ذكي كتير وبيلقط الشغلة دغري مثلا علمتو يلعب بيلياردو صار يغلبني Wink ومأدب وحباب وحكيو مافي منو بروم
حورية : حبااااااااااابة كتير ومشاغبة كمان Cool وبلاها بندوخ وهي جوهر الروم .
نستلة : بعتبرو اذكا شخص بروم وجدي كتير وبيهتم بروم كتير وبيدخل بأي شغلة وبحب علامة الوش الي بحطا هههه وعنجد بحبو كتير
وهوي شاطر بالمسابقات كتير بس عندو تدخلات ما الو فيا .
سام : اكبررر نسونجي بروم وحنون و أجدب ههههه .
والباقي كمان مافي منن وبضلو اعز رفقات الي

jocolor ان شاء الله ما تزعلو مني بس هاد رأي ونا عملتو بسرعة واسا الجاي اكتر من الي شفتو jocolor

باي lol! LEON
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة   ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة Icon_minitime11/21/2008, 15:42

مسا الخير عليكون جميعاً
هلأ فيني انا بلش بشخص شخص بالروم سواء بالماسترات او غيرون واعطي رأي فيهم بصراحة بس انا برأي يمكن هالشي يزيد الحقد بيناتنا لذلك بفضل احكي بشكل عام واستفيد من هالموضوع لحتى نصفي النفوس ونترك المشاكل لأنو بعتئد انو كلياتنا عم يعاني منها .
الكلام اللي انزكر كلوو انا بحترمو سواء مدح او ذم ومافي انسان معصوم عن الخطأ , كل شخص منا عندو سلبياتو وايجابياتوو وهو بيعرفها قبل اي شخص تاني لذلك انا بتمنى من الكل يستفد من الآراء المذكورة لحتى يحسن صورتو بالروم وعلاقتو مع كل الاعضاء
تحياتي للكل وبتمنى نستغل هالمواضيع لحتى نحسن العلاقة بين بعض مو لحتى نزيد العدوانية والحقد بيناتنا
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة   ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة Icon_minitime11/21/2008, 15:52

كلامك ليث صح وماحكيت شيغلط ومعك حق واانا بايدك الرئي مكشور على مرورك
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة   ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة Icon_minitime11/21/2008, 23:25

بس احلى شي لما يعملو اجتماع و يحطو قوانين و مايمشو عليها متل ما صتر مبارح معي بند الاي بي وبند المشرف للمشرف و سلامتكن
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة   ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة Icon_minitime11/22/2008, 05:28

انا حابة قول انو الشغلة مو بالبند ولا بشوفت حال انو ماستر ولا سوبر ولا ادمن انا بأيد حكي بيسو لانو حكيو مزبوط وامبارح منشان البند يلي اكلو انا ضد هل بند لانو في برايفت بتنحل الامور كلها بس مافي داعي للبند وربط ومن هل حكي فأنا حابة قول انو ماستر مو شي شغلة عظيمة ولا سوبر ولا ادمن نحنا مجرد اخوات منفوت نتسلى ونضحك وكلها كم ساعة فليش للزعل والاكل هوا وانا هاد رأي وشكرااا
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة   ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة Icon_minitime11/22/2008, 06:18

البند الي انتا اكلتو كان لسبب معين
بالاجتماع حكينا المشاكل بتحلوها برايفت
عالعام العالم مانها مجبورة تواجع راسها بمشكلكون
وتقرا الفاظ سيئة خلالها .. متل ما صار معك
واكتر من مره نبهناك
من ما كان غالط بالروم راح يتحاسب
يكون ماستر او سوبر او ادمن

زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة   ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة Icon_minitime11/22/2008, 06:25

هاي أنا الجديدة القديمة بالروم
أنا من زمان من لما كانت صبايا سورية بدخل عالروم
من البرنامج القديم
هلئ ما بعرف غير خطيرو يأبر بدني ظريف ولزيز كتير بس على طول مشغول
وحباب وألبو طيب وبيئول كلمة حبوشتي كتير

من جديد عرفت مس يو يا حرام على هالقلب اللي عندو أديش بيجنن ومع أنو زغير بس كتير ألبو كبير وفهيم
حورية كمان ما في منها دما خفيف وبتضحك كتير
شادي أسود مفكر حالو نسونجي وهو ما بيعرف يتعرف على بنت على طول خجول وما بيعرف يلعب بلياردو
وليث وهتلر ومدمر نفس الشي بحسون هنن التلاتة ظراف كتير وباين عليهون كتير حبابين

بافون اللي بيكتب بالأحمر بيعجبني كتير لأنو دغري بيفوت بالمود

باسل بيعمل جو حلو بالروم لما بتفوت شي بنت

وبس هدول اللي ببالي هلئ
شكرا عالموضوع بفونة منور كتير
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة   ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة Icon_minitime11/22/2008, 06:39

اي اي بس بدي ضيف شغله نسيتا

فارس أحلام الشام الملقب بسنان النسونجي الأصلع مدري بحبو مدري بكرهو لهلئ ما عرفت شو شعوري تجاهو بس باين عليه طيوب كتير لأنو اللي بقلبو على راس لسانو

وشكرا حورية كتير كتير كتير فيري متش جزيلا على أنك تزكرتيني

صحي نعومة كتير حبابة ولزيزة بحس أنو هالبينت عنجد نعومة
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة   ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة Icon_minitime11/22/2008, 06:47

خلينا نتابع هل الموضوع وبصراحة متكاملة ومن غير زعل ........... صفو قلوبكون واحكو بصراحة متناهية بس الحقد ع جنب والكره ع جنب والمحبة ع جنب كل منا يكتب وبصراحة وبدون فلسفة زايدة مع تحياتي للجميع
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة   ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة Icon_minitime11/25/2008, 17:10

مرحبآ شبآب هآي صبآيآ..!!

أول شي للإشآرة أنآ بعز الكل وكل أسرة غرآم احبآبنآ ..,,

بس في أشخآص بالروم حآبة خصون بالزكر لأنون جد بيستآهلو،،

خطير : بعشئوو...كآمل الصفآت بنظري ومآ بيعيبو شي لأني بحبو ،، وأحلى بوسة موااح Embarassed

ليث : شخص جدآآ محترم ورآكز وبحب أمزح معو كثير لأني كثير بعزو بيعتبر من أوفى النآس اللي عرفنآهون بالروم ما ترك غرآم لحظة ألبو طيب وكبير وأكآبر كثير الله يخليلنآ يآك يآ بآش مهندس ليص...,,

ميلاد : من النآس يلي بعزون كثير لأنو جد بيستآهل ومآ بعمري شفت عليه شي غلط بالعكس شخص محترم وحبآب وكثير أكآبر ،، وأحلى تحية لأحلى ميلاض...,,

فآرس أحلآم الشآم : أكثر كلمة شآئعة عنو إنو نسونجي بس مع هيك قسمآآ عظمآآ مآ في من طيبة ألبو،، وإخلآصو للروم ومرحو وخفة دمو عن جد بتستآهل كل التقدير فرووووووسة...,,

بلآك روز : شخص رآكز كلآمو موزون حكيو جوآهر بحسو عآئل وكلآمو منطئي ،، بيسآعد الكل اللي بدو برنآمج ،شعر، أغنية يجي لعندوو ، وعنجد ما أروعو.. أرفع قبعتي وأنحني أمآمك إحترآمآآ وتقديرآآ وليس ذلا...,,

فرآشة : عنجد يآ فرآشة يعجز القلم عن التعبير عن مدى إعجآبي بك.. إنسآنة مثقفة وآعية بعيدة كل البعد عن المشآكل حبآبة لدرجة وأكآبر كثير .. بتستاهلي كل الاحترام فرآشة...,,

حورية : بنت مرحة خفيفة الظل ألبهآ طيب بعزهآ كثير وما في منها عن جد صرلي كثير بعرفآ ومآ عرفت عنهآ أي شئ غلط ... مواح حورية~...,,

مدمر : علآقتي فيو محدودة بس مع ذلك بعزو لأني بحسو شخص رآكز ومحترم كثير ومآ شفت منو إلا كل خير أحلى تحية مدمر...,,

ميس يو_شتئتلك انا : شخص مرح كثير حبآب كثير محترم كثير بحس كلآمو منطقي لدرجة ..تحياتي ميس يو....,,

شروق : بنت بلدي حبآبة كثير وبتجنن ومآ في منا موااح شروق

أآسفة ازا ئصرت بحئ حدآ من المذكورين وبالنسبة ليلي مآ آنزكر إسمون مو معنآنآ أني مآ بحبون بالعكس والله مثل ما سبئ وئلت أسرة غرآم كلهآ غآلية !!

مع تحيآتي للجميع

.,,.خـــًٌُــوليًًٌــتُآآآآآ.,,.

ابدي رئيك بااعضاء روم غرام وبكل صراحة وجرئة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-