منتديـــــــــــــــات روم مملـــكة غرام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حب النت ناجح ام لا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
امورة وح
زائر
Anonymous

حب النت ناجح ام لا Empty
مُساهمةموضوع: حب النت ناجح ام لا   حب النت ناجح ام لا Icon_minitime11/16/2008, 10:57

هاي كيفكون كلكون انا بدي رئيكون بلحب عن طريق النت هل هوة ناجح مية بلمية برئيكون ولا كلو كزب بتمنا ردود جميلة
ROSY
زائر
Anonymous

حب النت ناجح ام لا Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب النت ناجح ام لا   حب النت ناجح ام لا Icon_minitime11/27/2008, 14:31

هــــآي مرسي عالموضوع...,,

حبيبي بآختصآر حب النت حسب الحبيبين

هوي صح أغلب اللي بيفوتو نت فآيتين ليتسلوآ

بس مو معنآتآ الكل بيتسلى

في عآلم جدين وبيحبو آ بعض عن جد

إلآ ما ينجح حبون

وأكيد عم تشوفي عآلم حبوآ بعض وتزوجوآ عن طريق النت

وعآيشين تمآم

اهم شي الوآحد يعرف مع مين يحكي ومين يحب

والله يوفق كل الأحبآب

ساحر
زائر
Anonymous

حب النت ناجح ام لا Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب النت ناجح ام لا   حب النت ناجح ام لا Icon_minitime11/27/2008, 16:08

لقد حملنا الانترنت اكثر مما ينبغي ان نحمله .... الاخطاء والعيوب فينا واصبحنا نعيب عليه .... الانترنت وسيلة ليست الا .... لتعارف ... ولكن اي تعارف على الانترنت اذا لم يترجم على ارض الواقع فانه سيبقى وهمي او علاقات غير جادة .... الى حد ما ... فعندما يلتقي الطرفان على ارض الواقع ويتكلمان بالهاتف نجد ان دور الانترنت انتهى كوسيلة لتعارف ويبقى على الطرفان ان يتعرفان على بعضهما تعارف جيد وحقيقي ومن ثم التفكير بنهاية هذه العلاقة سواء زواج او لا .... و حتى نصل الى الزواج الناجح علينا ان نراعي اسس الاختيار والتكافؤ بين الطرفين وليس طريقة الاختيار والتعارف ... ودليل قولي انه ليس كل من تزوج زواج عن طريق النت فشل وليس كل من تزوج زواج تقليدي نجح .... لان معيار النجاح هو حسن اختيار الطرف الاخر على الاسس الصحيحة .... وانا اعرف شاب وفتاة تزوجاه عن طريق تعارف من خلال النت وهما من جنسيتين مختلفتين وعمر زواجهما اكثر من 9 سنوات وهما على ما يرام .... والحمدلله
والف شكر لكي اختي امورة على هذا الموضوع ...!!!.........ساحر.......

حب النت ناجح ام لا D5
BUFFON
الإدارة
الإدارة
BUFFON

ذكر

حب النت ناجح ام لا Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب النت ناجح ام لا   حب النت ناجح ام لا Icon_minitime6/18/2010, 17:17

مشكورة امورة انا برئي انو النت كلو كزب صاير بقا الحب النت قليل كتير ينجح يعني عقولة فراشةههههههه انو حب النت
0.09%

لانو ايحدا من وقت يتعرف على اي شخص صاير كل حكيو كزب والنت صاير كزبة

تقبلي مروري اختي امورة
صعـــب المنـــال .. Rwa2
الإدارة
الإدارة
صعـــب المنـــال .. Rwa2

ذكر
المزاج : روااااااء

حب النت ناجح ام لا Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب النت ناجح ام لا   حب النت ناجح ام لا Icon_minitime6/18/2010, 17:25

[b]سمحولي ئلكوون مو كل العالم فايتة لتتسلى في عالم كتير صار عندا عيلة من ورا النت ... ويلي فايت أو فايتة لتتسلى واضحين ومبينين .. وفي حب صادق ... فتئتولي جروحاتي ... معكون محرمة Mad[b]

حب النت ناجح ام لا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-