منتديـــــــــــــــات روم مملـــكة غرام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اتقاد على ردود البند ومهم للغايه

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous

اتقاد على ردود البند ومهم للغايه Empty
مُساهمةموضوع: اتقاد على ردود البند ومهم للغايه   اتقاد على ردود البند ومهم للغايه Icon_minitime11/22/2008, 20:54

اول شي شكرا على الحكي الي حكتو مشاني اي انا اليوم من الصبح من الساعه سبع تقريبا للساعه 12 بليل و انا عم حل الموضوع حكيت مع مدمر و فهمتو الموضوع و حكيت لا فراشه و فهمتها الموضوع و حكيت لا ليث الموضوع كمان و ساحر و كم واحد بالروم و يشهد الله اني حكيت الموضوع متل ما صار المهم بس في عندي نئطه صغيره اول شي سام اعد يحكي انو انا عملت هل مشكله كرمال سوزي و مئهور منو بس ورب العزه انا ما عملت المشكله كرمال هل شي و الشغله التاني الماسترات لما عطوني بند كانوو شافين اخر المشكله يعني حكي سام كلو ما شفو شفو حكي انا بس يعني شافو طرف واحد بس مو طرفين و صارو يحكولي سكوت الي بعد ما نسبيت انا على العام سام جاب سيرة اهلي على العام و جاب سيرة كرامتي و انا لهون بظن لازم رد عليه لانو ما شفت ولا ماستر وئف حدي بالعلكس تمام ئلعوني من الروم و سحبو اشرافي بس لما سام سبني عام و جاب سيرة اهلي انا سكتت ما حكيت شي بس بعدين جاب سيرة كرامتي و ما حدا ردو من الماسترات و انا طبعا ما رح ضل اتفرج في ناس حكولي انو سام حكالك فوت تفاهم معو برايفت بس سام حكالي فوت احكي معي برايفت بعد ما خلص سب و حكي عام و طبعا انا مالي حكي مع هل شخص لا فوت احكي معو برايفت اي تاني شي فراشه عم تحكي اكلت البند كرمال الحكي الي حكتو طيب اذا انتو عادلين بحكمكون ليش ما بندتو سام على حكيو ولا هو كلامو نضيف و انا كلامي وسخ بس و بتتطلعو على طرف واحد من المشكله شغله تانيه مدمر حكالي انت حكيت الكلمه بشكل عام طيب كمان انا عندي شغله على هل حكي شخص انا و هو مافي بينا حكي بالماره ليش لا ئئصدو بالحكي ليش لا وجه حكي الو و انا عم بتفدا هل شخص كرمال ما اعمل مشكله طيب كمان شغله دليل على انو ما انا الي بلشت بالمشكله كان سام فينو يفوت لعندي برايفتو يسالني انت لمين موجه الحكي او يسالني عام لمين موجه الحكي كنت انا جاوبتو مو الك الحكي لانو كان في غيرو كتير بس كتل ما حكيت انا الماسترات شافو طرف واحد بس مع انو انا كتبت عام يا ماسترات سكتو سام كرمال ما اعمل مشكله انا طبعا كلو ستغرب من حكي حتى انا ستغربت من هل حكي بس يعني كمان لازم تعزروني لانو الي نحكالي مو ئليل انا ينحكالي على العام كلمة هشش بتنحكى لا واحد متلك و بحكيها بيتكون ؟؟!!! هون جاب سيرة اهلي و كمان بئلي روح شيل الئرون الي طلعتلك ياهن سوزي ؟؟!!! شو هي كمان كلام نضيف هاد ما ياكل بند عليه ولا بس وئفتو على حكي انا و ئلعتوني من الروم انا لما حكيت لا ليث و ساحر هل حكي حكولي الغلط على سام و ليث الله يخلي للروم يا رب فات بالموضوع و حكيى مع مدمر و بلاك و رجعلي اشرافي و حكالي انا رح حل الموضوع لانو في مشاكل كتير بالروم صارت بعد الاجتماع و نسا نظلمت كتير اسف على هل كلمه بس بدي الكن شغله من هي المشكله انا عرفت مين صاحبي و مين معي و مين بتهمو كرامتي و اذا حدا حكى علي و خيرا و ليس اخرا شكرا على قرائتكون على موضوعي وبتمنى من الكل يرد على هل موضوع كل الاعضاء نشالله يكون يوزر و يحكيلي بس الناس حطو الحئ علي لانو ما شفو حكي سام شافو حكي انا و انا بعزرون بهل شغله بس ما بعزرون لانون ما اخد الئصه بعين الاعتبار من الاول يعني من اساس المشكله لهون بنكون خلصنا المشكله بنجي لقوانين الاجتماع هي اول قانون من قواني بلاك الي تم مخالفتها مبارح 4- يمنع اعطاء بند من مشرف لمشرف اخر مهما كانت صفة المشرف و هل شي كان في ينحل برايفت بس انا ما شفت اي ماستر عندي برايفت ما شفت غير اسمي انا عام عم يحكولي سكوت و سام كان عم يسبني و ما حدا عم يردو طبعا انا بهل حاله ما رح استنى حاد يردو لانو انا طلبت على العام من الماسترات يردو و ما حدا ردو هي مشان ما تحكولي ليش ما فتت لعند شي مشرف و حكتلو 5- إزالة اي مشرف بأي صفة دون ذكر السبب واستشارة الأدارة فيهو هاد قانون كمان بخصوص الماسترات بهل شغله بكون غلطين بغلط واحد الاول الي هو البند و انا بحالت اشراف مو بند واحد بس تلت بندات و الرابع اي بي و تاني غلط هو سحب اشراف مشرف مميز بالروم و من بين المشرفين الي ما نسحب اشرافون ولا رح ينسحب بس للاسف نسحب بسبب الاطلاع على طرف واحد من المشكله وليس على المشكله من الاساس و بظن بهل قانوين بكون انا نظلمت من الاول و في ناس حكتلي انت تحولت من مظلوم لا ظالم بس انا لما فهمتن هل شي ما رضيوو يفهموني و برجعو و يحكولي نفس الحكي باسلوب تاني و انا برد عليهن نفس الحكي و في ناس بررو موقفن بعدم اطلاعهن على المشكله من الاول و حكولي لو شفنا هاد الحكي كان النا حكي تاني طيب كيف عطتنوني بند بدون مغرفت شو السبب الي دفعني احكي هل حكي انا و هي كل الئصه و بتمنى من الجميع الرد عليها و شكرا الكن على قرائتكن على موضوعي او على مشكلتي الي صارت معي اكتر من مره بالروم نفسها و انا اكتر سوبر ادمن اكل بندات ظلم من الماسترات و شكرا الكن و سلامتكون

اتقاد على ردود البند ومهم للغايه
صفحة 1 من اصل 1