منتديـــــــــــــــات روم مملـــكة غرام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اولاد النت ولكن ؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
Rosy
زائر
Anonymous

اولاد النت ولكن ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: اولاد النت ولكن ؟؟؟   اولاد النت ولكن ؟؟؟ Icon_minitime11/25/2008, 07:42

السلام عليكم..

بتمنى من الكل يقرا هل موضوع كملا ويعطيه رائيوو

حابة افتح موضوع بتعلئ عن اولاد النت ؟؟
اولاد النت ما بقصد فيها اطفال
بقصد فيها اولاد ؟؟؟؟
بدك تعرف معنى كلمة؟؟
كل واحد فيكم او منكم بفوت ل يتسلى يضايع وقت
ليحب لينحب ليطبئ بنت لطبئ شب و الخ...
من هم الاولاد؟
.اذا بنت ما رضت تتتعرف او تفوت بي قصة حب او عند اعطائهم بند لعده اسباب ..مثل قلت ادب قلت احترام الخ ...
شو ردت فعل هل اولاد؟؟
هل اولاد راح يكرهوك يوم الي فتت فيه على الروماااااااااااااات
اولا راح تبلش التهديدات الي ما راح تخلص
راح يخليه اصحابو تفوت تسبك على امك على ابوك ..
راح يحاول يشوه صورتك ادام الناس
كيف؟؟ومن؟؟

عندك كل بنت محترمه الناس بتحاول تشوه صورتا
الاسباب زكرتا من شوي
هلئ شو ممكن يعملو؟
حصلت كتير
توزيع صور.....( اكيد مو صورتا لهل بنت )ويسمو هل صور على البنت
او طريقة كتير بسطيه اخدان هل صور وتركبيتهم على صفحة من
المسنجر هل بنت (الفوتومنتاج تطور لدرجة ما عاد فيه شي بميز عن التركيب) لناس تسدئ انها بالفعل
وهيك بكون شوه صورة هل انسانه

والناس تحكي عنها لانها فعلا هل صور ما بتدل غير انها ...
نحنا شو بدنا بالحقيقى ...؟

حورية
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اولاد النت ولكن ؟؟؟   اولاد النت ولكن ؟؟؟ Icon_minitime11/25/2008, 07:56

[i][b]بوافقك بهل رأي يا فوفو هههههه مية بالمية لشوف بكرة شو بدك تحطي موضوع او تردي على مضووع حدا يبلاكي بنتفك بس حكيك مزبوط بس بدون يحكو كلمة وحدة ويشوهو صورة البنت ليش والله لانو ما عطتني رقمها ولا ما تعرفت علي و لا ما حبتني ولا ما ورجتني صورتها او حكت مايك وهكذاا هل هاد تصرف صحيح طبعا بالنسبة لا الون صحيحح ال يعني اخدو بحقون بس حابة قول لمن من حب يعمل هل شغلة فبكون اكبر مغفل على كرة ارضية لانو ما بكون عندو اخلاق وشرف ما احترامي للجميع .......... هاد كلامي وشكرا حابة قول حاج تتضحكو على بعضكون مجرد لعبة على النت الحب وشكرا واسفين على صراحتنا...... lol!
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اولاد النت ولكن ؟؟؟   اولاد النت ولكن ؟؟؟ Icon_minitime11/25/2008, 08:00

مشكورة كتير الغالية حورية على ردك وانا بأيدك بي هل شي
ومافي داعي لتتأسفى على صراحتنا
هل اولاد لازم يتأسفو على ولدانتون و هل عالم لازم تشغل مخها ..
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اولاد النت ولكن ؟؟؟   اولاد النت ولكن ؟؟؟ Icon_minitime11/25/2008, 08:17

فراشة موضوعك بيجنن وكل كلمة حكيتيها صح بس انشالله يكونو فهمو الولاد لانو انتي بتعرفي الولد بيظل ولد يعني بيضل عقلو صغير وما بيعرف يفكر ونحنا بنشكرك على هالمواضيع الحلوة والجريئة وثابري على جهودك وصراحتك ولا تهتمي لكلام حدا ومتل ما قالت حورية حاجة تضحكوا على بعضكن وهذا رأيي وشكرا
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اولاد النت ولكن ؟؟؟   اولاد النت ولكن ؟؟؟ Icon_minitime11/25/2008, 08:39

بشكرك ميرهان على كلامك كلك زوء وعلى رائيك
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اولاد النت ولكن ؟؟؟   اولاد النت ولكن ؟؟؟ Icon_minitime11/25/2008, 08:52

قد تم اختالف الرئية عندي ههههههههههه قولي هيك من الاول فراشة هاد جزات الي مابكمل الموضوع لاخرو ههههههههههههههههههههههههههه وااااااع هلق فهمت القصة ازا هيك كلامك صح صح ومية مية وهل عادة صايرة كتيرة واسف لغلطي

عدل سابقا من قبل BUFFON في 11/25/2008, 09:38 عدل 1 مرات
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اولاد النت ولكن ؟؟؟   اولاد النت ولكن ؟؟؟ Icon_minitime11/25/2008, 09:22

بوفون شكلك فهمت عكس كلامي عم ئلك مو صورها عم ئلك صور غير محتشمه من الغوغل
ويسميها عليها يعني مو صورها للمخلوئة
والبركه بالفوتومنتاج يعني في شي اسمو تركيب على المسنجر بشكل تباين انها صورتها
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اولاد النت ولكن ؟؟؟   اولاد النت ولكن ؟؟؟ Icon_minitime11/25/2008, 10:19

السلالالام عليكم ورحمة الله وبركاتو ... بركاتك شيخي ....!!؟

احم احم سنغفوره بالحم .. هاتو المايكرفون .. !!؟ سسسسسسئلتك حبيييييييبي لوين رايحييين خلينا خليناا
نسسسسسسسسسسسلت على بكيرررررررر ساااااائلتك حبيييييييبي حابييييييييبي حااااااابيبيبي تارارتارترا
فشفوشه عيوناتي بدي ئلك شي بجد بجد بجد بجد وعنجد عنجد وعنجد وعنجد مع تأكيد متواصل ... يتبع؟؟

انتي انسانه مختله عقلياااااااااااااااااااااااا لانو مهما شوهو صورة ( المخلوقه الفضائيه ) = ( البنت يعني )

وحطوها بي اسما ومدري شو ومن هل حكي هاد كلو بنت الرجال واخت الرجال بتم اخت رجال لو نشرو عرضا فديو Smile بتسكت اكبر راس بي احسن جنس رجالي ايافي مختل عقليا لا يعلم القرائا ولا الكتابه

وشغله تانيه ...؟؟ ئلي ب...(.مشفر) ... شوكه بتوخزوووو ... وقصدي من هل حكي البنت بتعرف هيا اصلها شو ما عليها من كلام الناس يلي على النت كلو .. لانو النت شي وهمي

انا لو مني رايح شايف العالم يلي برومي ... بيعرفو منظري شي بيعرفو اسمي شي بيعرفو عمري شي بيعرفو بيعرفو بيعرفو ......الخ

بئا يا عيوني الواحد يكبر عئلو شوي وبيفكر بيوصل للخلاصه المختصره عن هل وجع ولهم ول مدري شو هاد كلووووووووووو

وبنهايه الرد .... نحمد الله على استماعكم الينا ونشكر اخوانا المؤمنين ولمؤمينات ,, ولمسيحيون ولمسيحيات ..... الخ

ونستودعك بالله العظيم الرحيم واستغفرك واتوب اليك Smile

(( امنتك الللللله يا حبيبي ابررحل يمكن غياااابي يعرف الشوووووق )) Smile
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اولاد النت ولكن ؟؟؟   اولاد النت ولكن ؟؟؟ Icon_minitime11/25/2008, 10:27

خطيررررررر والله كلامك درر معك حق واهمى الشي الشخص يعرف حالوو
مشكور لردك وطربك وبركاتك شيخي
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اولاد النت ولكن ؟؟؟   اولاد النت ولكن ؟؟؟ Icon_minitime11/25/2008, 16:58

اول شي السلام عليكم انا احسن عضو بالمنتدى Embarassed يعني ردي سوبر انا Embarassed انا بايد وسيموو على حكيوو و الحكي بلاش يعني كلو واحد بيحكي و بيحكي على كيفو و بالف على كيفوو و كلو بلاش طبعا و كل واحد بيعرف حالوو شو هو هاد ردي بس عندي انتقاد لموضوعك فراشه انتي حكتي عن ولاد النت الي بهددو بس كمان في صبايا النت الي بيلعبة بمشاعر الشباب و بخدعوهن بدي وحدات بليزز ما عندي يا ربي و منل هل حكي و الميعه و الخ... المهم يعني بالاخر انو كل واحد بيعرف شو ايجابيات النت و سلبياتو و لي بدو يفوتوو بدو يعرف كيف يتجنب سلبياتووو (و يا راضي شتدي ما حدا ادي Laughing ) سلامووو و رمسيتووو على موضوعك اجى بمحلو و تقبلي مروري
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اولاد النت ولكن ؟؟؟   اولاد النت ولكن ؟؟؟ Icon_minitime11/25/2008, 17:09

مشكور على ردك باسل ومعك حق
وانشالله راح افتح موضوع عن لعب المشاعر
ان كان من البنات او الشباب
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اولاد النت ولكن ؟؟؟   اولاد النت ولكن ؟؟؟ Icon_minitime11/25/2008, 20:39

بسم الله الرحمن الرحيم

اول الشي بشكرك اختي فراشة وبهنيكي ع صراحتك وجرائتك بالموضوع
ونعم اختي فراشة والنت لا يخلو من اولاد ومن اطفال صغار ومن مغفلين ومن اصحاب العقول الصغيرة ومن ومن ......الخ ومن جهة تانية كل واحد قبل ما يفوت عالنت يفكر منشان شو هو دخل ولشو وشو هدفو هل هو استفزاز شعور الاخرين ام الضحك والمسخرة ام لكي يضيع وقته باللعب باحساسي الاخرين سواء البنات والشباب ........الخ الى ما هنالك من ولدنة حرام............... واذا احد من هذه الاعمال لا يدخل احسن الو ولسمعتو

يعني كل واحد بيفوت وبيعكس تربيته الحقيقة تماما عالاخرين فاذا كان هو من اصحاب العقول الكبيرة والتفكير الكبير فسيعكس تربيته وشخصيته عالاخرين يعني رح يبين من طرقية معاملتو او من اصحاب العقول الصغيرة والتفكير المحدود الذي لا يوجد له هدف بهذا النت الواسع سوا اذاء الاخرين وانو شو رح يستفيد من كل هالشي يلي عم يعملو يعني اذا بترضاها ع اختك او ع امك مو غلط ترضاها ع عرض الاخرين الى ما هتالك من اساليب الغش ................ يعني كل واحد بيعكس تريته عاالاخرين....... الخ
ومشكورة اختي فراشة عالموضوح الجريئ والصريح ودمت بعون الله وحفظه اخوكي باللله ساحرررررر........... وهع

اولاد النت ولكن ؟؟؟ 77203610
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اولاد النت ولكن ؟؟؟   اولاد النت ولكن ؟؟؟ Icon_minitime11/26/2008, 06:04

مشكور اخي ساحر العيون لردك الصريح والصحيح
ويا ريت كل الناس تفهم هل شي وتكبر عئلى
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اولاد النت ولكن ؟؟؟   اولاد النت ولكن ؟؟؟ Icon_minitime11/26/2008, 08:46

السلآم عليك أول شي...

يسلمو فرآشو هالموضوعـ,,

مآ بدي طول بالحكي ..

سوآء حكينآ عن الشبآب أو البنآت يلي بيدخلوآ نت,,

فأغلبون..!!

دآخلين تسلآية ،،

والضحبة في أغلب الأحيان بتكونــ..,,

البنت!!

لأنها سدئت ومشيت بعوآطفها..//

وأكيد البنت اللي ئد حآلهآ ووآثقة من نفسهآ؟؟

مآ في عليهآ كلآم،،

طبعآ شو مآ انحكى عليهآ بتطنش...

لأنها بتعرف إنو كلو حكي فآضي..,,
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اولاد النت ولكن ؟؟؟   اولاد النت ولكن ؟؟؟ Icon_minitime11/26/2008, 09:34

مشكوورة خوليتا ردك الي نور الموضوع
واكيد اهمى الشي يكون الشخص واثق من حالو

اولاد النت ولكن ؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-